منوعات

كلبة بوتين تحضر معه في الاستقبالات الرسمية

ثلاثاء, 27/12/2016 - 02:50

الكلاب هي الحيوان المفضل عند الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين. كلبته الشقراء يومي تظهر معه خلال الاستقبالات الرسمية.

ويقتني بوتين، إضافة إلى يومي، كلبا بلجيكيا من فصيلة شيبارد، وأطلق عليه اسم بافي، بعدما منحه إياه الرئيس البلغاري بويكو بوريسوف.

 أمريكي من أصل يمني يؤكد إنزاله من الطائرة لتحدثه بالعربية

خميس, 22/12/2016 - 16:22

الشاب النيويوركي اليمني الأصل آدم صالح
أكد الشاب النيويوركي اليمني الأصل آدم صالح المعروف على موقع "يوتيوب"، أنه أنزل من طائرة لشركة دلتا إيرلاينز في لندن لأن ركابا انزعجوا من حديثه بالعربية مع أمه.

لكن شركة دلتا قالت إنه طلب منه مغادرة الرحلة المتجهة من لندن إلى نيويورك صباح الأربعاء بسبب "إزعاج" لم تحدد طبيعته.

الفنانة صابرين تنهار في عزاء أحمد راتب – فيديو

أحد, 18/12/2016 - 19:55

لندن – القدس العربي

انهارت الفنانة صابرين خلال عزاء الفنان الراحل أحمد راتب لتدخل في نوبة بكاء شديدة خلال إحدى لقاءات التي أجرتها في العزاء.

 

وأكدت صابرين أنها لا تصدق إطلاقاً إنها تحضر عزاء أحمد راتب، مشيرة إلى إنه كان فناناً يسأل عن الجميع، ويقف جنب الجميع في الأزمات قائلة: “أحمد وجعنا أووي وأقول لبناته سيرة والدتكم ستظل في الذاكرة”.

 

3 جهات تتجسس عليك إذا دخلت المواقع الإباحية

أحد, 11/12/2016 - 18:06

لندن ـ كشفت عدة تقارير أن هناك العديد من عمليات التجسس يتم خلالها استخدام المواقع الإباحية للتلصص على المستخدمين.

 

وفيما يلي أبرز الجهات التي يمكن أن تتجسس على المستخدم خلال مشاهدة المحتويات الإباحية:

 

2000 يورو لزوجين تعويضا على انهيار الأريكة لثقل وزنهما

جمعة, 09/12/2016 - 20:07

برلين ـ دفع متجر أثاث ألماني 2000 يورو كتعويض لزوجين يزنان معا أكثر من 300 كيلوغرام بعد أن انهارت أريكة طاقم جلوس بسبب وزنهما الثقيل.

 

وقال متحدث باسم المحكمة، اليوم الخميس، إن طرفي القضية اتفقا على المبلغ أمام المحكمة الإقليمية في العاصمة الألمانية الغربية السابقة بون.

 

شاهد.. رجل يحاول إيقاف سيارته فيحدث ما لم يتوقعه

خميس, 08/12/2016 - 18:37

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه رجل حاول إيقاف سيارته لكنه كان سببا في إغراقها بأحد الأنهار.

 

وفي الفيديو بعد محاولة الرجل  إيقاف السيارة، يلتبس عليه الأمر، ويضغط على دواسة البنزين، بدلاً من الفرامل، ونتيجة لهذا الخطأ، صدم قائد دراجة نارية خلفه قبل أن تسقط به في المياه.

 

فتاة مكسيكية تعرضت للاغتصاب آلاف المرات وأجبرها زوجها على معاشرة 30 رجلاً في اليوم الواحد

ثلاثاء, 06/12/2016 - 01:48

لندن ـ أوردت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية تقريراً يتحدث عن فتاة مكسيكية تم اغتصابها عشرات الآلاف من المرات قبل بلوغها سن السادسة عشرة، بعدما تزوجت من رجل تاجر بها وجعل من جسدها مصدر رزق له.

 

كانت كارلا جاسينتو في سن الثانية عشرة عندما جاء رجل إلى منزل عائلتها وطلب الزواج منها، وقدم الإغراءات المالية والهدايا ليقنع عائلتها الفقيرة بالموافقة على طلبه.

 

متجر يرفض البيع لمشرد بسبب رائحته

جمعة, 02/12/2016 - 17:38

طلب من رجل بريطاني مشرد أن يغادر محلا في مدينة ليفربول لأن رائحته كريهة وقد يلوث البضائع بالقمل.

 

ونقلت صحيفة "ميرور" أن المتجر، الموجود في قلب المدينة، بات الآن في عين عاصفة افتراضية عبر الانترنت بسبب رفضه خدمة المشرد.

 

وقالت مولي روبنسون في تدوينة على موقع "فيسبوك" إن أحد مساعدي الإدارة في المحل طلب من الرجل المغادرة لأن "رائحته كريهة".

 

من غرائيب الزواج في السعودية

خميس, 01/12/2016 - 02:47

الرياض ـ كشفت خاطبة سعودية عن قصص غريبة مرت بها خلال مشوارها الطويل في التوفيق بين رأسين في الحلال كما يقول المثل الشائع.

 

وقالت بحسب “العربية.نت” أن أغرب ما سمعته من قصص مثيرة أن عرسان تراهنوا مع أصدقائهم لإجبار الفتاة على القيام بأفعال غريبة ليلة الدخلة، وعرسان يجبروها على الطبخ في نفس الليلة، أو أن يأتي لها بـ “شاحنة” كسيارة للزفة، مؤكدة أنها تصرفات فردية، ومن يقوم بها يفتقد للثقة في نفسه ويريد التظاهر أمام أصدقائه.

 

زوجان فرنسيان يُهديان مطعمهما لعائلة سورية لاجئة

أربعاء, 30/11/2016 - 22:13

باريس ـ قالت صحيفة “لوجورنال” الفرنسية، الثلاثاء، إنّ زوجين فرنسيين أهديا مطعمهما، الذي لم يجدا له زبونًا يشتريه، لأسرة سورية، بمدينة تورنو شرقي البلاد.

 

الزوجان “روبرت ونزهية كونز”، أهديا مطعمهما إلى أسرة سورية وفدت إلى فرنسا منذ فترة وجيزة، بعد أن انتظرا 6 أشهر ولم يجدا شخصًا مناسبًا لشرائه.

 

وقالت نزهية كونز إنهما قررا إهداء المطعم إلى أشخاص لا يملكون مأوى أو عمل، عقب عدم مجيء أحد يدفع لهما ما يطلبانه.

 

الصفحات