“كاس العالم” الرسالة المؤثرة من الرئيس “ماكي سال” إلى “ساديو ماني” …

أحد, 20/11/2022 - 18:09

بعث الرئيس “ماكي سال” برسالة دعم قوية إلى المهاجم الدولي السنغالي “ساديو ماني” ، يوم الأحد ، على هامش حفل تسليم العلم الوطني للمنتخب الوطني.

في بداية رسالته ، قال الرئيس “سال” : “في البداية ، أود أن أعبر عما يشعر به كل منا هنا: لئن فاتنا “ساديو ماني” ، فإن ظله يخيم على هذا الحفل. »

وبحضور المجموعة بأكملها ، بما في ذلك النقيب كاليدو كوليبالي: “ستكون كلماتي الأولى إذن يا ساديو ؛ لنقول لكم اننا نحبك قلوبنا معك وافكارنا ودعاؤنا معك من اجل الشفاء العاجل. نحن نعلم أيضًا أن Ñañthio سيحافظ دائمًا على معنويات عالية ، للعودة في أسرع وقت ممكن إلى المجموعة ، أقوى وأكثر قدرة. »

ويضيف الرئيس “سال”: “إذا فاتتك هذه الحملة ، تنتظرك في معارك أخرى ، وسنظل بحاجة إلى مساهمتك الحاسمة فيها. لذا عد إلينا قريبًا! باسم الوطن وزملائكم في الفريق

وفي الدولة اكد مدرب منتخب السنغال “علي سيسي” اليوم الأحد على أهمية الدخول في المونديال بأفضل طريقة ممكنة من خلال تحقيق نتيجة جيدة أمام هولندا الإثنين.

وقال”هذه بداية المنافسة بالنسبة لنا. من المهم الدخول في هذه المنافسة بأفضل طريقة ممكنة. سنحاول الحصول على نتيجة جيدة لدخول هذه المنافسة في أفضل الظروف. ”

وأعرب “عليو سيسي” مرة أخرى عن حزنه بعد إصابة وانسخاب قائد الفريق “ساديو ماني”.

“واضاف:. نتمنى له الشفاء الجيد والعودة في أفضل الظروف من أجل القيام بعمله بشكل سليم ” .

وأكد مدرب أبطال أفريقيا أنه تحت تصرفه مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة والشباب الذين كانوا واثقين ومستعدين لمواجهة التحدي