
أجرى وزير الزراعة معالي سيدنا ولد محمد اعل اليوم الخميس في مدريد على هامش الزيارة التي يؤديها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للمملكة الإسبانية حاليا - لقاء بوزير الزراعة والثروة السمكية والأغذية الإسباني السيد لويس بلاناس.
وتناول اللقاء سبل تنشيط وتكثيف التعاون المشترك بين البلدين.
وقد أبدى الجانب الإسباني استعداده لمواكبة تنمية قطاع الزراعة من خلال الدعم الفني وتشجيع الاستثمارات بين البلدين.
.gif)











