
ترأس وزير الصحة، اتيام تيجان، رفقة وزيرة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، اجتماعاً مع مديري المؤسسات الاستشفائية المعنية، خُصص لمتابعة مستوى تقدم المكونة الصحية في المرحلة الثانية من برنامج تنمية مدينة نواكشوط (نواكشوط 2)، وذلك بحضور مسؤولين من قطاع الإسكان والوكالة الوطنية لتنفيذ ومتابعة المشاريع "أنسب".
.gif)











