
أدى وزير الصحة، السيد سيدي ولد الزحاف، رفقة والي داخلت انواذيبو، السيد يحيى ولد الشيخ محمد فال، اليوم الجمعة، زيارة تفقد واطلاع لبعض المنشآت الصحية التابعة للوزارة في مدينة نواذيبو.
وشملت الزيارة المركز الصحي المقاطعي والمستشفى الجهوي، حيث استمع الوفد في مختلف هذه المحطات لعروض تناولت طبيعة عمل هذه المراكز ونوعية الخدمات الصحية التي تقدمها للمواطن في المدينة.
.gif)











