
أجرى رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الجمعة، اتصالا هاتفيا مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وهنأ رئيس الجمهورية خلال الاتصال ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
.gif)











