
الرباط: غادر السفير الإماراتي في الرباط علي سالم الكعبي، المغرب، بناء على “طلب سيادي عاجل” من أبوظبي، بحسب إعلام مغربي.
وقالت وسائل إعلام محلية، بينها صحيفة “أخبار اليوم” (خاصة)، الإثنين، إن “علي سالم الكعبي غادر الأسبوع الماضي، الأراضي المغربية، عائدا إلى بلاده، بشكل مفاجئ “.
وأضاف الصحيفة أن “السفير، الذي لم يمض على تعيينه عام، غادر البلاد بناء على طلب سيادي مستعجل”، دون توضيح تفاصيل.
.gif)











