
قالت النيابة العامة إن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، صرح لأطبائه الخاصين برفضه التام لأي علاج، وذلك بعد تشخيص إصابته بالتهاب في الركبة.
وأضافت النيابة في بيان، أنها أمرت بمباشرة إجراءات علاج ولد عبد العزيز، واتخاذ كل ما يلزم بما في ذلك الاستعانة بخبرات أجنبية.
وأشارت النيابة، إلى أن الرئيس السابق يمنح امتيازا خاصا في الرعاية الصحية، وهو من اختار الطبيب الذي يتابع وضعه الصحي وزكاه.
.gif)











