
قال المترشح للرئاسيات أوتوما سومارى، إنه مارس السياسية منذ 20 عاما، مؤكدا أن سبب دخوله هذا الميدان هو كونه لم يجد من يمكنه إنجاز مايطمح هو شخصيا إليه.
جاء ذلك خلال نشاط جماهيري نظمته حملته مساء السبت، بمناسبة انضمام شباب ونساء من مقاطعة كرمسين لداعميه.
وأكد سومارى أن وضعية موريتانيا الآن غير مرضية ولايمكن أن تستمر، مضيفا أنه يوما بعد يوم يزداد فقدان الأمل بشكل خطير.
.gif)











