أدى وفد من أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية الموريتانية لخريجي ليبيا ، ليوم (الثلاثاء)، زيارة لمقر السفارة الليبية في نواكشوط؛ حيث قدموا التعازي باسم منتسبي وأعضاء الجمعية للسفير وطاقم السفارة ومن خلالهم لذوي شهداء كارثة ا
.gif)


أدى وفد من أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية الموريتانية لخريجي ليبيا ، ليوم (الثلاثاء)، زيارة لمقر السفارة الليبية في نواكشوط؛ حيث قدموا التعازي باسم منتسبي وأعضاء الجمعية للسفير وطاقم السفارة ومن خلالهم لذوي شهداء كارثة ا
استدعت المحكمة الجنائية المختصة في جرائم الفساد، اليوم الثلاثاء، شاهدا جديدا في “ملف العشرية”، ويتعلق الأمر بالمدعو مولاي اعل ولد مولاي أحمد، من مواليد عام 1977، وهو مقاول مقيم في العاصمة نواكشوط.
خصصت الحكومة اليابانية اليوم مبلغا ماليا قدره 120 مليون أوقية جديدة، من عائدات بيع الأرز الياباني، لدعم بلادنا في مجال الأمن الغذائي، في إطار برنامج العون الغذائي الياباني لبلادنا
باشرت بعثة طبية إسبانية بالمركز الصحي البلدي رقم 1 المعروف بطب الرضوان في نواذيبو إجراء عمليات جراحية معقدة بالتعاون مع بلدية نواذيبو.
شهدت الساحة السياسية ببلادنا مؤخرا، ميلاد ميثاق جمهوري، أكد القائمون عليه أنه مفتوح أمام كافة القوى السياسية بوطننا، شخص الواقع الجيو سياسي بالمنطقة، والتحولات التي يعيشها العالم، بموضوعية ووعي سياسي عميق، الشيء الذي يف
اختار تحالف الساحل الديبلوماسي الموريتاني حمادي ولد أميمو في منصب ممثله الأعلى.
وسيخلف الوزير والنائب السابق حمادي ولد أميمو الدكتور جيمى آدوم.
في اطار الاستراتيجية التي تتبناها إدارة ميناء تانيت في جلب المستثمرين وتطبيقا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني التقي اليوم مدير الميناء السيد أحمد خطري بوفد من المستثمرين المصرين يت
اختيرت فاطمة بنت عبد المالك، رئيسة جهة نواكشوط، عضوا في المجموعة الاستشارية الأممية حول أهداف التنمية المستدامة، وذلك بناء على مقترح من الأمين العام للأمم المتحدة، أنتونيو غوتيريش.