
قررت المحكمة الجنائية بولاية نواكشوط الشمالية تأجيل الدورة الجنائية التي كان من المقرر عقدها يوم 30 يونيو الجاري، وفق ما أعلنته رئاسة المحكمة.
وجاء قرار التأجيل بناءً على طلب من النيابة العامة، باعتبارها طرفاً في الدعوى العمومية، دون تحديد أسباب تفصيلية إضافية.
وأكدت المحكمة أن تاريخ انعقاد الدورة سيتم الإعلان عنه لاحقاً، مشيرة إلى اتخاذ إجراءات إبلاغ القرار وتعليقه في لوحة الإعلانات الرسمية.
.gif)


