3 تطبيقات على «AppGallery» لإعداد أطعمة مميزة في رمضان

ثلاثاء, 12/04/2022 - 22:56

الدوحة- العرب-:يُعدّ شهر رمضان فترة مثالية للتجمّع حول وجبات الإفطار ومشاركة الوصفات اللذيذة مع العائلة والأصدقاء أو تجربة أفضل لوجبات الإفطار والسحور المتوفرة في المطاعم المحلية.

 

ad

ويختلف رمضان هذا العام عن سابقيه بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة كورونا "كوفيد-19" وافتراب الحياة من العودة إلى طبيعتها، إلا أنّ الشيء الوحيد الذي يمنحنا الرضا دائماً هو رؤية مائدة الإفطار مليئة بأطباقنا المفضلة. 

 

ويقدّم لكم متجر تطبيقات AppGallery، منصة توزيع التطبيقات الرسمية لدى هواوي، مجموعة من تطبيقات الطعام الأساسية المتوفرة في منطقة الخليج، التي تفيد في تعلم الوصفات والنصائح والحيل والاستمتاع بالوجبات اللذيذة بطرق مختلفة خلال شهر رمضان المبارك.

 

تطبيقات توصيل الطعام:

 

يشمل الخيار الأول تطبيقات شهيرة لتوصيل الطعام والبقالة والتي يمكن أن تكون بدائل سريعة وسهلة خلال شهر رمضان هذا العام عندما لا يتوفر لديكم متسع من الوقت لتحضير الإفطار في الوقت المحدد أو ببساطة عندما ترغبون تذوق وجبات مطعمكم المفضل وترغبون بتدليل أنفسكم في المنزل والتي من بينها: 

 

 

 

 

سنونو Snoonu هي منصة محلية رائدة في مجال توصيل الطعام والتجارة السريعة في قطر تخدم أكثر من 300,000 مستخدم. ومع أكثر من 10,000 شريك، يمكنك طلب ما تريد من المطاعم ومحلات السوبر ماركت والصيدليات المفضلة لديك وغيرها المزيد! كما يمكنك اختيار طريقة الدفع عبر الإنترنت أو نقداً عند الاستلام. كل هذا وأنت مرتاح في منزلك!

 

Talabat

 

Talabat هو إحدى خدمات توصيل الطعام الرائدة عبر الإنترنت المتوفرة في قطر وسلطنة عُمان والكويت والأردن والمملكة العربية السعودية ومصر والعراق والبحرين والإمارات العربية المتحدة. ويقدم التطبيق مجموعة واسعة من المطاعم المختارة ويربط العملاء بمطاعمهم المفضلة بسلاسة وبنقرة واحدة. ووفر التطبيق مؤخراً فئات توصيل إضافية مثل البقالة المنزلية والصيدلية وأغذية الحيوانات الأليفة.