
أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية، أمس الجمعة، أنها تدرس اتخاذ "تدابير متبادلة ضرورية" ردا على قرار سلطات بوركينا فاسو قطع العلاقات الدبلوماسية مع باريس، واصفة الخطوة بأنها "عدائية وغير مبررة".
وقالت الخارجية الفرنسية، بحسب وكالة الصحافة الفرنسية، إن القرار جاء بشكل أحادي الجانب، معتبرة أنه يعكس "المنحى المقلق للسلطات البوركينية"، معربة في الوقت ذاته عن أسفها لقرار واغادوغو.
.gif)











