النائب بنت اعلي محمود توزيع جوائز مسابقة قرآنية في كوبني

أحد, 24/04/2022 - 20:10

أشرف حاكم مقاطعة كوبنى بولاية الحوض الغربي محمد حرمة ولد محمد المختار صباح اليوم الأحد على حفل توزيع جوائز النسخة الأولى من مسابقة "النائب عن مقاطعة كوبنى فاطم بنت اعل محمود لحفظ  وتجويد القرآن الكريم".

 

وهنأ الحاكم الحفظة الفائزين في المسابقة، كما شكر القائمين على تنظيمها، مؤكدا أهمية هذا النوع من المسابقات ودوره في تشجيع القرآن الكريم وأهله.

 

النائب فاطم بنت اعل محمود رحبت بحضور الحفل، مردفة أن اختاروا تتويج نشاطهم خلال أواخر الشهر الكريم بإعلان نتائج هذه المسابقة، مؤكدة أن الجميع فائز فيها ولا يوجد أي خاسر.

 

ونوهت بنت اعل محمود بأداء العاملين في المسابقين، مشاركين، ولجنة تحكيم، ومشرفين ومنظمين.

 

كما شكرت البرلمانية عن مقاطعة كوبني كل من ساهم في إنجاح النسخة الأولى من هذه المسابقة، لافتة إلى 79 من حفظة كتاب الله شاركوا فيها، وتنافسوا للفوز فيها، كما ثمنت النائب الدور البارز الذي تقوم به عدة قلاع قرآنية فى المنطقة.

 

وحصل الفائز الأول في المسابقة وهو الطالب يوسف ولد خطري على جائزة قدرها 500.000 أوقية قديمة، فيما حصل الطالب اكاه ولد محمد ابلال على الجائزة الثانية وقدرها 300.000 أوقية قديمة.

 

أما الجائزة الثالثة فمنحت مناصفة بين الطالبين عبد الله بن محمد فال، ومحمد فال ولد الطالب محمد، وقدرها 200.000 ألف أوقية قديمة.

 

كما خصص منظمة المسابقة جائزة خاصة لمشارك من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأخرى لإحدى البنات المشاركات تشجيعا لمشاركة العنصر النسوي في المسابقة القرآنية.

 

وحضر الحفل حاكم كوبني، وعمدة بلديتها، وقادة الوحدات الأمنية، وممثلين عن هيئات المجتمع المدني، وبعض الوجهاء في المنطقة، وجمع من شيوخ المحاظر وطلبتها.