
عبر الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، عن حرص بلاده على تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بينها وجمهورية السنغال.
جاء ذلك في برقية وجهها اليوم الأحد، إلى الرئيس السنغالي ماكي صال، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.
وقال ولد الغزواني، إن احتفال السنغال بعيدها الوطني، يمنحه الفرصة ليعبر عن تمنياته للشعب والرئيس السنغالي بالمزيد من التقدم والرخاء.
.gif)











