
اكدت السفارة المغربية في موريتانيا، انها قررت رفع تأشيرة دخول التراب المغربي عن فئات من الموريتانيين، بينهم المرضى والطلبة ورجال الأعمال.
وتشمل الفئات المحددة فى الإعلان، فئة المرضى الذين يحتاجون للعلاج فى المغرب، ولديهم موعد طبي من عيادة أو مستشفى فى المملكة، والفئة الثانية هي الطلبة فى السلك الجامعي الممنوحين، أو لديهم تسجيل فى مؤسسة تعليمية فى المملكة مع حجز فندقي صالح المدة.
.gif)











