
وصل الأميرال أحمد سيد بن نوف، رئيس أركان البحرية الموريتانية، إلى السنغال في زيارة رسمية تهدف إلى تعزيز العلاقات التاريخية والتعاون البحري بين البلدين، بحسب ما أعلنت مديرية الإعلام والعلاقات العامة للقوات المسلحة السنغالية.
وأفادت المديرية في بيان نُشر الثلاثاء عبر منصة “إكس”، أن الأميرال بن نوف تم استقباله في قاعدة الأميرال فاي غاساما البحرية في داكار من قبل نظيره السنغالي، الأميرال عبدو سين، رئيس أركان البحرية السنغالية.
.gif)











