
أعلنت وزارة المياه والصرف الصحي عن إطلاق حملة لمكافحة ما وصفته بـ “التحايل على عدادات المياه” في العاصمة نواكشوط.
وفي بيان صادر عن الوزارة، أوضحت أن هذه الحملة تأتي كجزء من سلسلة من الإجراءات الاستعجالية التي دعت الوزيرة آمال بنت مولود الشركة الوطنية للمياه إلى اتخاذها.
.gif)











