
قالت وكالة الإحصاء والتحليل الديموغرافي والاقتصادي، إن مؤشر الاستهلاك سجل ارتفاعا بنسبة 0.4% خلال شهر يونيو المنصرم.
وأضافت الوكالة في نشرتها الشهرية، أن معدل التضخم شهد تراجعا في شهر يونيو الماضي، حيث وصل إلى 2.6% بعد أن كان في مستوى 2,8% خلال شهر مايو الأخير.
.gif)











