
قال المرشح بيرام ولد اعبيد، إن وزارة الداخلية لا يمكنها تبرير اعتقال الشباب أمام المحاكم، مؤكدا أنهم سيلجؤون للمحاكم لمقاضاتها.
ودعا ولد اعبيد، إلى محاكمة من قال إن الوزارة وصفتهم بأصحاب الأجندات، نافيا وجود أي نوع من التغرير بالشباب المشاركين في الاحتجاجات، على حد وصفه.
وأكد ولد اعبيد عدم وجود أي "تهدئة مع من زهق أرواح الشباب وحبس آلاف الناس في مخافر الشرطة والدرك والثكنات الأمنية"، على حد تعبيره.
.gif)











