
ترأس الوزير الأول السيد محمد بلال مسعود، اليوم الثلاثاء بالوزارة الأولى، اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة بمتابعة برنامج التموين بالأعلاف الحيوانية لسنة 2024.
وقد خصص الاجتماع للاطلاع على تقرير يستعرض مستوى تنفيذ الخطة العملية للتدخل وتوزيع الأعلاف لصالح المواشي في مختلف ولايات الوطن.
.gif)











