
صادقت هيئات الضبط الإعلامي الإفريقية على إعلان حمل اسم "إعلان نواكشوط"، وذلك في ختام المنتدى الدولي حول الضبط الإعلامي والمسار الانتخابي استضافته نواكشوط خلال يوم أمس واليوم.
ووصف رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية "الهابا" الحسين ولد مدو الإعلان بأنه "يشكل خطوة نوعية تجسد إرادة الهيئة لتحسين الأداء وتحفيز وتحقيق التكاملية مع مختلف المتدخلين في الحقل مما يؤمن الحرية والانفتاح والتنوع".
.gif)











