
وجه السيد عثمان سونكو رئيس الوزراء وزعيم حزب باستيف الحاكم هذا المساء خطابا في غاية الأهمية إلى المواطنين ،كما وجه كلمة إلى أعضاء حزب باستيف والناشطين مؤكدا لهم أن النشاط السياسي سيستأنف قريبا ، وأرسل سونكو من خلال خطابه رسالة إلى القارة الأفريقية ،ودول العالم أجمع مفادها أن السنغال ستظل منفتحة على شركائها مع البحث عن شركاء وصداقات جديدة وفي ما يأتي نص الخطاب :
أيها المواطنون الأعزاء،
أعزائي الأنصار والمؤيدين
.gif)











