
قال وزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي سيد أحمد ولد محمد، إن القطاع يعمل على إنشاء جامعة جديدة في فترة قياسية تبلغ 12 شهرا، بتمويل من الخزينة العامة للدولة يبلغ 9 مليارات أوقية، وبقدرة استيعابية تبلغ 11 ألف طالب.
الوزير أوضح في لقاء له أمس مع قناة الموريتانية، أن الجامعة الجديدة مصممة وفقا لأحدث الأنماط العمرانية للمؤسسات الجامعية، وستضم 17 مدرجا، بسعة 800 طالب في المدرج الواحد.
.gif)











