
أشرف الوزير الأول محمد ولد بلال صباح الاحد بمبنى الأكاديمية الدبلوماسية في نواكشوط على انطلاق المرحلة الأولى من ملتقيات إعادة تنشيطِ الجهاز الإداري، المخصصة لأعضاء الحكومة.
ويتضمن برنامج هذا اليوم عدة جلسات تتناول تنسيق العمل الحكومي ومتابعته، والوظيفة العمومية وتسيير المصادر البشرية، وإبرام الصفقات العمومية، واستخدام تقنيات الإعلام والاتصال والأرشيف والتوثيق الإداري، والرقابة والتفتيش والاتصال الحكومي والبروتوكول.
.gif)











