
أعلن الأطباء الأخصائيون العاملون بمركز الاستطباب الجهوي في روصو تعليق الإضراب المفتوح الذي شرعوا فيه مطلع الأسبوع الجاري، لمدة عشرة أيام ابتداء من اليوم الثلاثاء، عقب تلقيهم تعهدات رسمية بالاستجابة لجملة من مطالبهم.
ووفق نقابة الأخصائيين ، فإن التعهدات شملت تسوية المستحقات المالية المتأخرة، وتحسين ظروف العمل، وتوفير التجهيزات والمستلزمات الطبية الضرورية، مؤكدة أن قرار التعليق جاء لإتاحة الفرصة أمام الجهات المعنية لتنفيذ التزاماتها.
.gif)











